أهم دورات للمهندسين في الضفة 2022

دورات للمهندسين في الضفة
تواصل معنا على واتساب
تواصل معنا على واتساب

هل تبحث عن تدريب أو دورات للمهندسين في مجال معين؟ لقد وصلت إلى المنصة الفلسطينية الأولى التي تربطك بأفضل المدربين ومراكز التدريب. تواصل معنا الآن واطلب دورتك!

يعتبر مجال الهندسة من أكثر المجالات تجدداً وحاجة إلى تجديد الثقافة بشكل دوري عبر قراءة المقالات والأبحاث الجديدة في مجالات الهندسة وكل جديد والالتحاق بأهم الدورات التي تكسب المهندس خبرة عملية وعلمية، وكلما زادت ثقافة المهندس وشهادات خبرته ودوراته زادتcheap wigs for sale realistic ass sex toy nfl seahawks adidas best shoes nike air jordan 6 retro unc sneakers custom jerseys nike air max sale outlet real human hair wigs cheap custom jerseys basketball nike air jordan 1 low adidas yeezy foam runner onyx cheap wigs for sale cheap human hair wigs custom football uniforms sex toys for sale فرصة قبوله عند طلب أي وظيفة، لذلك نوفر لكم في منصة تدريبكم أفضل وأهم دورات للمهندسين في الضفة 2022، وتضع منصتنا- التي هي أول منصة فلسطينية عربية لايصال طلباتكم التدريبة الى كافة مراكز التدريب-  بين يديكم مجموعة من أفضل مراكز التدريب في الضفة الغربية، إذا كنت تبحث عن دورة تدريبية، أو فرصة تدريب، أو شهادة معتمدة، خبرة عملية في مجال ما، كل ما عليك هو الدخول إلى قسم “الدورات التدريبية التي تمكنك من عرض فرص التدريب والدورات والشهادات حسب المدينة، إذا لم تجد ما تبحث عنه فبإمكانك طلب دورتك من قسم “اطلب دورتك التدريبية“.

وتشمل دوراتنا جميع مجالات الهندسة المختلفة كالمساحة والأوتوكاد والبرامج الإنشائية، ودراسة الخرائط الهتدسية والبنائية، وتتوزع على جميع مدن الضفة والقدس وغزة.

من نحن؟

منصة تدريبكم هي المنصة الفلسطينية والعربية الإلكترونية الأولى التي تقدم خدمات متكاملة كوسيط في مجال التدريب بين مراكز التدريب الفلسطينية، وذلك لمعالجة مشكلة عدم قدرة الأفراد على الوصول إلى خدمات التدريب المختلفة وصعوبة إجراء عمليا البحث بشكل فردي وعدم وجود عنوان محدد لطلب هذه الخدمات التي تشمل قطاعات التعليم كافة.

أهمية الالتحاق بـ أهم دورات للمهندسين في الضفة 2022

  • تجديد المعلومات لمن مر على تخرجه في تخصص الهندسة زمن طويل، خاصة أن المعلومات الهندسية تحتاج إلى تجديد مستمر مع مواكبة التطورات التي تحصل على برامج التصميم.
  • كسب الخبرات الهندسية من خبراء محليين ودوليين ممن يحملون أفضل الشهادات والخبرات حول العالم.
  • انتهاء الدورات بشهادات معتمدة دولياً ومحلياً، بلغات متعددة كالعربية والعبرية والإنجليزية.
  • الاطلاع على الإصدارات الجديدة من البرامج وقراءات الخرائط.
  • رفع كفاءة العاملين في مجال الهندسة وزيادة خبراتهم في برامج التصميم الإنشائي والتعامل مع
  • زيادة الفرصة للالتحاق بفرص عمل جيدة وذات أجور أفضل من الأجور التي يحصل عليها من لا يأخذون هذه الدورات.

أهم دورات للمهندسين في الضفة 2022 من منصة تدريبكم

نحن في منصة تدريبكم ارتأينا توفير الوقت والجهد عليكم عند البحث عن أفضل دورات للمهندسين من خلال منصتنا بالتعاون مع أفضل مراكز التدريب التي توفر أهم دورات للمهندسين في الضفة 2022 والقدس وغزة، ومن أهم مجالات دوراتنا:

دورة للمهندسين ريفيت

تهدف دوراتنا إلى التدرب على احتراف استخدام برنامج الريفيت الإنشائي لنمذجة التصاميم الإنشائية بأنواعها واستخراج التفاصيل الإنشائية ومخططات التنفيذ وحساب الكميات للتسليح والخرسانة وتنسيق التصميم الإنشائي مع التصميم المعماري والتصاميم الكهروميكانيكية، وتتوزع دوراتنا على القدس وغزة والخليل وبيت لحم وأريحا ورام الله ونابلس وطوباس وسلفيت وقلقيلية وطولكرم وجنين.

دورة للمهندسين أوتوكاد

تشمل الدورات التدرب على برنامج الأوتوكاد لتصميم وتخطيط الطرق، وفق الكودات العالمية، وتتيح لكم التعامل مع واجهة البرنامج واستيراد البيانات المسحية، والتعامل مع الأسطح والنقط وطباعة لوحات المخططات وتجهيزها، وتشمل الدورات مدن سلفيت وطوباس وجنين وطولكرم وقلقيلية ونابلس ورام الله وأريحا والخليل وبيت لحم والقدس وغزة.

دورة مساحة للمهندسين

نوفر لكم في منصة تدريبكم أفضل برامج دورة مساحة من الأساسيات وحتى التخرج بمهارة في برامج المساحة، وتهدف الدورات بشكل عام إلى التعرف على أساسيات علم المساحة والتعرف على الأجهزة المساحية وأجهزة القياس، والإحداثيات المسحية والمنحنيات، والتعريف بالنظام العالمي، وتتوزع دوراتنا على القدس وغزة والخليل وبيت لحم وأريحا ورام الله ونابلس وطوباس وسلفيت وقلقيلية وطولكرم وجنين.

برنامج هندسة كهرباء

تكسبكم دوراتنا في برنامج هندسة الكهرباء خبرات متجددة في مجال هندسة الكهرباء، مع الحصول على شهادة معتمدة محلياً وعالمياً، وتتدرج الدورات من الأساسيات حتى إكساب المنتسبين أعلى مهارات الهندسة، وتتوزع دوراتنا على القدس وغزة والخليل وبيت لحم وأريحا ورام الله ونابلس وطوباس وسلفيت وقلقيلية وطولكرم وجنين.

دورة ثري دي ماكس للمهندسين

نعمل في منصة تدريبكم على توفير أفضل دورات التصميم التي تساعد المهندس على إنهاء مشاريعه، والاندماج مع مجالات أخرى يحتاجها في عمل الهندسة والتصميم، لذلك نزودكم بأهم دورات ثري دي ماكس في الضفة، وتنتهي بشهادة معتمدة محلياً وعالمياً، وتشمل دوراتنا جميع مدن الضفة وغزة والقدس.

دورة للمهندسين التصميم الإنشائي إيتابس

تهدف الدورات التي نوفرها إلى التعرف على واجهة البرنامج واستخدام جميع الأوامر والأدوات اللازمة للتصميم، والتحليل الإنشائي لجميع العناصر الإنشائية واستخراج وقراءة التصاميم، واستيراد المخططات من برنامج أوتوكاد إلى إيتابس، وعمل جميع الفحوصات اللازمة.

الإشراف الهندسي وحساب الكميات والتعرف على المواد والخامات

نسعى في منصة تدريبكم إلى توفير أهم دورات للمهندسين في الضفة 2022 والتي منها دورات الإشراف الهندسي وحساب الكميات والتعرف على المواد والخامات قراءة المخططات الهندسية والتصاميم، وكتابة العقود والاتفاقيات، والتعرف على أعمال الحفريات وأعمال القواعد وأعمال الطوبار للأعمدة واستلامها، وأعمال التمديدات الكهربائية والصحية للأسقف، وأفضل طرق التعامل مع الموردين والزبائن بشكل صحيح، وتتوزع دوراتنا على نابلس ورام الله والخليل وبيت لحم وأريحا وطوباس وقلقيلية وسلفيت وجنين وطولكرم وغزة والقدس.

تصميم أنظمة التكييف والتبريد للمباني والمنشآت

نقدم لكم أفضل دورات تصميم أنظمة التكييف والتبريد للمباني والمنشآت، تتوزع في مدن الضفة كنابلس ورام الله والخليل وبيت لحم وطوباس وقلقيلية وسلفيت وأريحا وباقي مدن الضفة والقدس وغزة، وتهدف إلى التعرف على أنظمة التكييف والتبريد حول العالم وأهم الفروق بينها، ومعرفة الأسس التي تبنى عليها، ورسم الأنواع المختلفة والتعرف على الطريقة الصحيحة لحساب الأحمال الحرارية ورسم مجاري الهواء المختلفة بالمقاسات الصحيحة.

لا تترددوا في التواصل معنا للحصول على أهم دورات للمهندسين في الضفة 2022 والقدس وغزة.