دورات مكياج وتجميل- سجل الآن

دورة مكياج

إذا كنت مبتدئاً في مجال الماكياج والتجميل والعناية بالبشرة أو كنت أخصائي  تجميل محترف تسعى لتطوير ذاتك ومعرفة كل جديد في المجال، فيمكنك الحصول على كل ما تريده في منصة تدريبكم، المنصة الفلسطينية الأولى التي ترشدك إلى أفضل دورات الماكياج والتجميل وأهم مراكز التدريب في مدن فلسطين، فقط اختر ما يناسبك وتواصل معنا الآن واطلب دورتك وأبدأ على الفور!

 

محتوى دورات مكياج وتجميلcustom nfl jersey anal sex toys nfl jerseys nbashop best wig outlet online wig store custom baseball jerseys mens nike air max 97 wig shops sex toys for men adidas ultra boost nike air max 270 men’s stores custom jerseys black hair wig custom jerseys

دورات المكياج والتجميل هي عبارة عن مجموعة من  الدروس النظرية والتطبيقية المدفوعة الأجر، والمقدمة من طرف أفضل مراكز التحميل والعناية بالبشرة أو مراكز التدريب الخاصة التي يشرف عليها أخصائي تحميل محترف  وأساتذة في مجال تعليم المكياج  والتجميل.

تتميز دورات تعلم الماكياج بمنح المقبلين عليها إمكانية تطبيق الجانب النظري لترسيخ المعلومات والممارسة العملية والتأقلم مع معدات وأدوات المكياج. كما توفر دورات تعليم الماكياج والتجميل ميزة التعلم ضمن فريق من المبتدئين، والإلتزام والتقيد بجدول زمني ومكان محددين، مما يكون حافز كبير للتعلم .

الفئات المستهدفة في دورات مكياج وتجميل

تُقدم الأكاديميات التدريبية والمراكز التعليمية في فلسطين الكثير من الدبلومات أو الدورات التي تساعد المبتدئين والمهتمين بالتعلم ودراسة هذا المجال، وكذلك العاملين فيه، على تحقيق التقدم الملحوظ والنجاح الكبير.

تستهدف دورات التجميل والماكياج في فلسطين البادئين الجدد الذين يرغبون في تعلم هذا المجال، وأيضاً الأخصائيين الذين يريدون تطوير خبراتهم وزيادة معلوماتهم والتقدم في مجال عملهم . كما تستهدف السيدات اللاتي يرغبن في الاستغناء عن الذهاب إلى المراكز التجميلية، والبدء في العناية ببشرتهن في المنزل.

وتستهدف دورات ماكياج وتجميل كذلك الراغبين في العمل في المراكز التجميلية أو البيوتي سنتر، أو الراغبين في الحصول على وظيفة في إحدى مصانع أو شركات اأو مراكز لتجميل كمستشار أو خبير، حيث يجب أن تكون على معرفة دقيقة بكل ما يتعلق بمجال الماكياج والتجميل.

كذلك، إذا أردت استثمار أموالك في عمل مشروع بيوتي سنتر، فأنت بحاجة ماسة إلى دراية كاملة بكل صغيرة وكبيرة في هذا التخصص الواسع.

 

أماكن تعلم وتدريب دورات مكياج وتجميل

تختلف دورات تعلم المكياج حسب اختلاف الأهداف المرجوة في نهاية كل دورة، مما يسمح لكل من تقدم لدورات المكياج والتجميل بمختلف أنواعها ومراحلها بإختيار نوع الدورة التي تناسب تطلعاته وأهدافه والجدول الزمني وكذلك الميزانية المناسبة له.

وتوفر دورات تعليم الماكياج المعرفة الدقيقة والمتكاملة من خلال الجمع بين الدراسة النظرية والعملية لهذا التخصص من خلال الأساتذة المحترفين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال تعليم الماكياج والتجميل .

 

كورسات و دورات تجميل عملية احترافية 2022 في مراكز تدريب معتمدة

 

ولكل المهتمين بهذا المجال والذين لا يعرفوا من أين يبدأون، فدائماً ما تكون منصة تدريبكم بمثابة المرشد الذي يدلكم على الطريق الصحيح والقصير للوصول إلى أهدافكم ومتطلباتكم.

نوفر لكم العديد من  دورات الماكياج والتجميل في مراكز تدريب متخصصة ومراكز دورات تعليم الماكياج في مختلف مدن فلسطين، حتى يمكنكم إختيار ما يناسبكم والتواصل معنا.

 

دورات تجميل في الخليل

 

الأكاديمية الدولية للتجميل والعناية بالبشرة

تقدم الاكاديمية الدولية للتجميل والعناية بالبشرة في الخليل  كمؤسسة متخصصة في مجال التعليم الاكاديمي المهني لفنون الحلاقة والتجميل لكلا الجنسين تحت إشراف إخصائي التجميل العالمي اشرف البطش الحسيني بخبراته الطويلة المحلية والدولية. تم اعداد منهاج وخطط تدريب وبرامج مختلفة وفق المعايير الدولية المتخصصة في مجال تعليم الماكياج والتجميل.

 

تشمل دورات الأكاديمية:

دورة قص شعر رجالي وتشمل (قص شعر – حلاقة ذقن – سشوار – تمليس – حمام زيت – صبغة) وتظيف بشرة مجانا مع الدورة.

دورة كوافيرة ستاتي وتشمل (قص شعر – تسريحات – مكياج بانواعه – صبغة – تمليس – حمام زيت – ميش ) ورسم حناء مجاناً مع الدورة.

دورة العناية بالبشرة

دورات تقوية متقدمة للمحترفين من رجال وسيدات.

 

الأكاديمية الفلسطينية للتجميل والعناية بالبشرة

الأكاديمية الفلسطينية للتجميل والعناية بالبشرة أحد أفضل مراكز دورات تجميل في الخليل في مجال التجميل والعناية بالبشرة. تعتمد الأكاديمية طرق علمية حديثة من خلال فريق من المتخصصين علمياً وعملياً. إلى جانب تقديم مناهج عصرية فريدة تهدف  للوصول بالمتدرب إلى أعلى مستويات المهارة العملية والممارسة الإحترافية للمحال التجميل وفنون الماكياج.

الأكاديمية معتمدة لدى وزارة العمل الفلسطينية، لذا يحصل المتدرب على شهادة مصدقة من وزارة العمل الفلسطينية بعد اجتيازه إمتحان بإشراف الوزارة.

وتشمل الدورات الأكاديمية :

فن التجميل للرجال مبتدئين.

فن التجميل سيدات مبتدئات.

فن لعناية بالبشرة رجال مبتدئين.

فن العناية بالبشرة سيدات مبتدئات.

دورات للمحترفين في عدة مجالات تختص في كل ما هو جديد ومبتكر في مهنة  التجميل .

 

تمتد دورات الماكياج والتجميل في الأكاديمية لمدة ستة شهور كاملة بعدد ساعات إلزامية تتراوح ما بين 200 إلى 350 ساعة تدريبية حسب التخصص المطلوب، لكي توفر فترة كافية لإتقان المتدرب التخصص بشكل احترافي .

 

مركز الجيل الصاعد

تأسس مركز الجيل الصاعد عام 1962 كأول مركز ثقافي تعليمي في مدينة الخليل لتقديم دورات تدريبية احترافية في العديد من المجالات المتخصصة، حيث تخرج منه آلاف المواطنين في مختلف الدورات التعليمية وتبوءوا مناصب مختلفة.

ويقدم المركز دورات ماكياج وتجميل احترافية لتعليم فنون التجميل الماكياج وتصفيف الشعر لإتقان مجال الماكياج والتجميل والعناية بالبشرة والشعر بشكل احترافي.

 

مركز الفرج لتعليم فن التجميل وتصفيف الشعر

يقدم مركز الفرج لتعليم فن التجميل وتصفيف الشعر

في الخليل دورات ماكياج وتجميل متنوعة لتغطي متطلبات المتعلمين الأساسية في مجال تعليم فن التجميل.

وتشمل الدورات المقدمة في مركز الفرج لتعليم فن التجميل وتصفيف الشعر:

تعليم فن تجميل وتصفيف الشعر للرجال والسيدات (غير مختلط).

دورة لتعليم تصفيف الشعر والعناية به وفن التجميل (مكثفة، متوسطة، مبتدئة).

 

دورات مكياج وتجميل في بيت لحم

 

مركز التجميل الطبي لعلاج الوجه والجسم وتعليم فن الماكياج

يقدم المركز إلى جانب برامجه للتجميل والعناية بالبشرة، دورات ماكياج وتجميل متخصصة للمبتدئين في العناية بالبشرة وتعليم فن التجميل .

وتشمل الدورات المقدمة:

دورات مكياج.

دورات بديكير.

دورات بناء اظافر.

 

أكاديمية فينيتا للتجميل

تقدم أكاديمية فينيتا للتجميل دورات تعليم فن التجميل  بالإضافة إلى صالون تجميل للسيدات وعناية بالبشرة وتوفير مستلزمات صالونات التجميل. تقدم الأكاديمية دورات ماكياج وتجميل تخصصية شاملة بشهادات مصدقة من وزارة العمل الفلسطينية.

وتشمل الدورات المقدمة:

دورة اظافر.

دورة العناية بالبشرة.

دورة تعليم المكياج.

دورة تجميل شاملة .

 

مركز نجمة بيت لحم الثقافي

يقدم مركز نجمة بيت لحم الثقافي دورات لتعليم فن التجميل  إلى جانب العديد من الدورات التدريبية في العديد من التخصصات الأخرى.

يقدم المركز العديد من الدورات التدريبية في فن التجميل وتصفيف الشعر، وتشمل تصفيف الشعر، بشرة، مكياج، واكس، حواجب، تجميل أظافر.

 

دورات تجميل ومكياج في رام الله والبيرة

 

الأكاديمية الفرنسية للتجميل والعناية بالبشرة

تمتاز الأكاديمية الفرنسية للتجميل والعناية بالبشرة بتجهيزاتها العلمية الحديثة وكفاءة العاملين بها والإهتمام بالمتدرب علمياً وعملياً وفنياً لتخريج كوادر ناجحة قادرة على العمل بكفاءة.

تقدم الأكاديمية دورات شاملة في فنون التجميل لكلا الجنسين بشهادات معتمدة، وتشمل:

دورة الكوافير وتصفيف الشعر للسيدات.

دورة التزيين والحلاقة للرجال.

دورة العناية بالبشرة.

دورة المكياج ومكياج العروس.

دورة البدكير والمنكير.

دورة رفع الكفاءة.

دورات خاصة ومكثفة للمغتربين.

دورة بناء أظافر (اكرليك + جل + منكير جل).

دورة تاتو ورسم حناء.

 

شركة وأكاديمية محمد عزام للتجميل

تقدم وأكاديمية محمد عزام للتجميل في رام الله دورات متخصصة في فن التجميل للمبتدئين أو العالمين في المجال ، وتشمل الدورات المقدمة:

دورات تجميل أظافر.

تصفيف الشعر ودورة كوافير رجالي من الصفر حتى الأحتراف.

ميك اب ارتيست.

تكنيك الألوان.

قلب وزراعة رموش.

مايكرو بلدنج وتاتو جسم.

 

صالون بيرلا هديل

يقدم صالون بيرلا هديل  تحت إدارة خبيرة التجميل هديل أحمد، دورات تجميل شاملة ومرخصة من وزارة العمل الفلسطينية. وتشمل الدورات المقدمة دورات تصفيف وصبغ الشعر وتعليم الماكياج وتاتو الحواجب وتوريد الشفاة وزراعة رموش، دورات باديكير ومناكير وتركيب وبناء الاظافر ورسم الحناء.

 

مركز وأكاديمية عمر للتجميل

يقدم المركز دورات ماكياج وتجميل شاملة لكلا الجنسين:

دورة الكوافير وتصفيف الشعر للسيدات.

دورة التزيين والحلاقة للرجال.

دورة العناية بالبشرة.

دورة المكياج ومكياج العروس.

دورة البايدكير والمانيكير.

دورة رفع الكفاءة.

دورات خاصة ومكثفة للمغتربين.

دورة بناء أظافر (اكرليك + جل + منكير جل).

دورة تاتو ورسم حناء.

 

مركز ماجدة للتجميل والعناية بالبشرة

يقدم مركز ماجدة للتجميل والعناية بالبشرة العديد من دورات ماكياج وتجميل وتعليم فنون تصفيف الشعر والعناية بالبشرة :

 

دورات تعليم كوافير ستاتي للشباب.

دورة متطورة للكوافيرات واصحاب الصالونات.

دورة لعمل التاتو.

دورة كوافير تأسيسية.

دورة رسم حناء.

دورة بناء الاظافر وزخرفتها ودورة مناكير وبديكير.

دورة تنظيف البشرة والعناية بها.

 

مركز وصالون الأهرام

يقدم مركز وصالون الاهرام في نابلس دورات تأسيسية لتعليم الماكياج وفنون التجميل، وتشمل :

دورات تعليم فن التجميل للسيدات.

دورات تعليم فن رسم الحناء.

 

إذا أردت تعلم أحد فنون الماكياج والتجميل والعناية بالبشرة بإحترافية وكفاءة وتميز، وبشهادة معتمدة من وزارة العمل الفلسطينية، فلا تتردد وسارع بالحجز من خلال الموقع مباشرة  بأسعار مناسبة وعروض متميزة في دورات ماكياج وتجميل 2022 في مختلف مدن فلسطين.