من نحن ؟

منصة تدريبكم Tdreebcom احدى مشاريع شركة A2Z، و هي المنصة الالكترونية الفلسطينية العربية الأولى التي تقدم خدمات متكاملة كوسيط في مجال التدريب بين المؤسسات الفلسطينية ومراكز التدريب والمدربين والجمهور الفلسطيني، وذلك من اجل معالجة مشكلة عدم قدرة الأفراد على الوصول الى خدمات التدريب المختلفة وصعوبة اجراء عمليات البحث بشكل فردي وعدم وجود عنوان محدد لطلب هذه الخدمات والتي تشمل كافة القطاعات في مجالات التعليم وتنمية القدرات والاعمال المهنية والحرفية والفنية والرياضية والتكنولوجية وغيرها. بالاضافة الى صعوبة توفير بيانات حول المدربين وعدم وجود دليل متكامل للمدربين يسهل وصول الافراد والجهات المعنية الى خدمات هذه الفئة.تشمل خدمات المنصة الأتي:
  • امكانية طلب التدريب لتمكين الجمهور الفلسطيني من طلب دورة في اي مجال من عنوان واحد والتواصل مع مختلف الجهات ومراكز التدريب في فلسطين.
  • توفير صفحة لكل مركز تدريبي تتضمن برامج عمل المركز واخر دوراته ومجالات عمله وعناوين التواصل.
  • فرص ودورات التدريب لمختلف مراكز التدريب في فلسطين والمعلن عنها من مختلف الجهات ومزودي الخدمات في فلسطين، مع امكانية التسجيل بالدورات من قب الجمهور.
  • توفير فرص التدريب المجاني الخاصة بالمؤسسات الاهلية وفرص المشاريع الصغيرة والتمكين الاقتصادي لاتاحة الفرصة لزوار المنصة من ايجاد محتوى متميز من الدورات وفرص التدريب المجانية وغير التقليدية.

  • انشاء دليل متكامل للمدربين (يتضمن معلومات المدربين ومجالاتهم وخبراتهم) وتمكين المؤسسات الاهلية والدولية ومراكز التدريب والجمهور من الوصول اليه.
  • اتاحة الفرصة لمراكز التدريب ومقدمي الخدمات من الاعلان المدفوع عن أهم وآخر فرص التدريب لديهم عبر منصة تدريبكم وهي منصة متخصصة في مجالات التدريب والوصول الى الزبائن المستهدفين والمهتمين بمجال التدريب والبحث عن الدورات وتطوير القدرات.
  • تنفيذ مسح سنوي حول واقع سوق التدريب في فلسطين وفي مختلف الدول التي سيتم العمل فيها مستقبلا” ، حيث قامت ادارة منصة تدريبكم باصدار نتائج” المسح الأول لأراء وتوجهات الجمهور الفلسطيني حول واقع سوق التدريب في الضفة الغربية ضمن الفترة من( 8- 19 أيار2020).

نبذة عن شركة A2z للتدريب والاستشارات 
شركة فلسطينية تأسست عام 2018 في الضفة الغربية من قبل مجموعة من الخبراء تقدم حلولاً مبتكرة تتعلق في مجالات التدريب والاستشارات المتخصصة في قطاعات التطوير المؤسسي والتخطيط وإعداد الدراسات والبحوث وتطوير السياسات والإجراءات المختلفة، وذلك بناءً على خبرتها وجهود خبرائها لإحداث فرق في الأداء وبناء القدرات للوكالات والمنظمات غير الربحية ومراكز التدريب المختلفة في فلسطين. من الجدير بالذكر ان مؤسس الشركة وممثلة بمدير الشركة يمتلك خبرة 15 عام في مجالات التدريب على مستوى المؤسسات الدولية ومختلف مراكز التدريب بالاضافة الى الخبرات المميزة في مجالات الادارة والتخطيط وتطوير الانظمة والسياسات والمشاريع الصغيرة,