اطلب دورتك التدريبية

دورة خدمة العملاء تلقى الضوء عن تعريف خدمة العملاء

وماهى أهميتها للشركات

وتستعرض أنواع العملاء

وكيفية التعامل مع كل عميل سواء العميل الغاضب أو مدعى الفهم والشكاك وكثير من الأنواع التى يقابلها ممثل خدمة العملاء

 طرق حل المشكلات وكيفية التعامل مع مشكلات العملاء بشكل علمى وتحويلهم من عملاء غاضبين وغير راضيين الى عملاء لديهم ولاء للشركة

وفى النهايه لكل من يرغب فى اجتياز المقابلات الشخصيه لخدمة العملاء أو الالتحاق بوظيفة خدمة العملاء بالشركات الكبرى أو التعرف على المقابلات الشخصية بصفة
عامة وأهم الأسئلة التى ترد فى المقابلات الشخصية وكيفية الإجابة عليها باحتراف

للانضمام للدورة التوجه إلى الرابط التالي علما ان الدورة يتم عرضها عن طريق مقاطع فيديو مصورة

https://www.maharah.net/courses/cs

عبر الإنترنت