اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

“الرجاء” مؤسسة أهلية أكاديمية ذات نفع عام مقرها القدس، تسعى إلى تعزيز التنمية والتعليم كمفهوم وممارسة، تستهدف الأطفال والشباب في مختلف مراحلهم العمرية بدءاً من مرحلة الطفولة المبكرة، كما وتستهدف أولياء الأمور والمختصين والمعنيين بشؤون الأطفال، تقدم برامج وأنشطة ودراسات وإستشارات تهدف لبناء مجتمع له من القواعد التربوية والفكرية ما يؤهله ليعيش في مدينة القدس متعلماً وواعياً.
تقدم الرجاء خدمة تعليمية متميزة، تدعم الإبداع والإبتكار، وفق مبادئ وقيم مجتمعية فاعلة في بيئة جاذبة مبنية على أخلاقيات ومهارات تربوية وقيادية.
تتميز الرجاء بتنوع برامجها وخدماتها بالجانب التربوي وتهدف الى تثقيف الأطفال والنساء من خلال برامج تتميز بالجودة والإبداع يقدمها مؤهلون متخصصون في كافة المجالات، تعمل “الرجاء” على تطوير الحياة الإبداعية في المدارس من خلال تمكين المعلمين والطلبة في مجالات تعليمية إبداعيّة تفاعلية والى تشجيع مبادئ التعليم لدى الطلبة في المدارس والتقليل من معدلات التسرب وتحسين المستوى الدراسي والتميز التعليمي من خلال إعداد الطلبة على أخلاقيات ومهارات تربوية وقيادية. ولتحقيق ذلك إمتلكت الرجاء حق إمتياز منهاج ديبونو في فلسطين وهو أحد البرامج العالمية الرائدة التي تهدف إلى توفير مناهج عالمية حديثة ومتقدمة تساعد الطلبة على إكتساب مهارات التفكير وتنمي لديهم الإبداع والخيال.
تقوم “اكاديمية الرجاء للتعليم الحديث ” في المرحلة الحالية بجمع بيانات لمدربين ومدربات ذوي قدرات على تنفيذ برامج تدريبيّة عالية الجودة ضمن القطاع التعليمي والمدرسي، وذلك بناءً على الإحتياج لتنفيذ بعض البرامج في عدد من المدارس في مختلف مناطق محافظة القدس وبعد الأخذ بعين الاعتبار الخبرات التدريبية والعملية للمتقدمين بالإضافة الى الشهادات التدريبية الرسمية الخاصة، والخبرات العملية الموثقة والتحصيل العلمي في مجالات التدريب المختلفة.
يرجى من كافة المدربين الراغبين ممن يجدون في نفسهم القدرة والإلتزام إدراج بياناتهم من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني في الرابط أدناه مع العلم أن مؤسسة الرجاء للتنمية ستقوم بالتواصل مع المدربين المؤهلين وفقاً للإحتياج التدريبي.
المواضيع المستهدفة والمطلوب مدربين لها في المرحلة الحالية والقادمة:-
·         التدريب في مهارات تعليم التفكير والإبداع .
·         التدريب في مهارات القيادة والتأثير.
·         التدريب في القيم التربوية والإجتماعية.
·         التدريب في المهارات الحياتية والشخصية.
·         التدريب في إعداد المبادرات .
·         التدريب في الإرشاد المهني .
·         التدريب في العلوم والتكنولوجيا.
متطلبات الوظيفة
  • أن يكون لديهم خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في تقديم تدريبات في المواضيع أعلاه.
  • أن يكون لديهم خبرة ومعرفة كبيرة في التعامل مع طلبة المدارس وكافة الفئات العمرية.
  • أن يكون لديهم خبرة ومعرفة كبيرة في التعامل مع ذوي الإعاقة (ميزة إضافية).
  • أن يكون لديهم شهادة جامعية وشهادات تخصص معتمدة في المجالات المذكورة.
  • أن يكون لديهم خبرة في التدريب عن بعد من خلال إستخدام المنصات الإلكترونية في حال الحاجة لتنفيذ تدريبات بشكل إفتراضي (ميزة أضافية).
  • أن يكون لديه تصور واسع للمعلومات والمهارات السلوكية والقيم والعادات والدوافع والرغبات النفسية وعلاقتها بالتخطيط.
  • أن يكون شمولي النظرة ولديه تصور متكامل عن الحياة ورؤية واضحة حول البرامج التربوية.
  • أن يكون ملماً بالمبادئ النفسية والسلوكية والتربوية الخاصة في برامج التعليم.
  • أن يكون مهتماً بالمواضيع المذكورة وحريصاً على الأداء الجيد ومطلعاً وملماً بكافة تفاصيل التدريبات .
  • أن يكون مهتماً بالتدريب وحريصاً على تنمية مهارات المتدربين ويمتلك مهارات الإتصال والتواصل الجيد.

يرجى من كافة الزملاء الراغبين بإدراج أسمائهم وقدراتهم ضمن قائمة البيانات وممن يتوفر لديهم الخبرة الفنية والتدريبية في المجالات المقترحة تعبئة طلب الإنضمام الى قائمة مدربي المؤسسة عبر الرابط التالي وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 24/06/2021
لمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني:  info@alrajaa.org
وللتقدم من خلال هذا الرابط:
https://bit.ly/3uDxEOm
القدسرام اللهنابلس