اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

تأسست جمعية نجوم الأمل بسبب التمييز والتحيز ضد النساء ذوات الإعاقة إضافة إلى حقيقة عدم وجود أي منظمة أو برنامج يستهدف بشكل خاص احتياجات هذه الفئة.  بهدف تلبية احتياجات النساء ذوات الإعاقة ودعمهن، وأنشئت الجمعية عام 2007 من أجل نيل كامل حقوقهن. ومنذ تأسيس جمعية نجوم الأمل كرست كامل جهودها لرفع مستوى الوعي العام بالواقع والمعيقات واحتياجات النساء ذوات الإعاقة. وعليه تسعى الجمعية لتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص على مستوى التعليم والتوظيف والحد من التمييز على أساس الاعاقة والنوع الاجتماعي. كما تؤمن جمعية نجوم الأمل أن تحقيق الاستقلال المالي للنساء ذوات الإعاقة هو خطوة مهمة للغاية تساهم في حصولهن على حقوقهن الأساسية، وتعزيز مشاركتهن في سوق العمل وفي مجال ريادة الأعمال. وفي هذا السياق، تسعى جمعية نجوم الأمل لتنفيذ برنامج بناء القدرات للنساء ذوات الإعاقة في مجال ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي والذي يأتي كأحد أنشطة مشروع التمكين الاقتصادي للنساء ذوات الإعاقة والمنفذ من قبل جمعية نجوم الأقل وبتمويل من قبل صندوق تنمية النساء الافريقية.

المهمة المطلوبة:

خلال فترة المشروع، ستعمل جمعية نجوم الامل على إضفاء الطابع المؤسسي على برنامج التمكين الاقتصادي وتعزيز تأثيره في الميدان من خلال البدء بتأسيس حاضنة أعمال للمشاريع الاقتصادية التي يتم دعمها. وبناء عليه سيتم التعاقد مع مدرب/ة لتنفيذ التدريبات ذات الصلة، والقيام بمهام الإرشاد والتوجيه والمتابعة لفريق النساء من ذوات الإعاقة خلال فترة المشروع.

موعد التسليم:

يجب أن يتم استلام العروض استجابةً لشروط الإطار المرجعي هذا في موعد لا يتجاوز 02-03-2022 وفقًا للمتطلبات والمواصفات. يرجى إرسال عروضكم عبر البريد الالكتروني في موعد أقصاه الساعة 15:00 ظهرا على العناوين التالية:

haniyeh@starsofhope.org

نسخة الى:

admin@starsofhope.org

jamil@starsofhope.org

لأي استفسار يمكنكم الاتصال على:

0598686212

من المتوقع توقيع العقد والبدء بالتدريب مباشرة بعد تقييم العروض (خلال الأسبوع الثاني من شهر آذار)

رام الله