اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

يدعم برنامج Erasmus + المنح التدريبية (فرص العمل أو فترات الدراسة في الخارج) للطلاب المسجلين حاليًا في التعليم والتدريب المهني (VET).
هذه الفرص مفتوحة أيضًا للمتدربين العاملين في الشركة وللخريجين الجدد. ستتم استضافتك إما في مكان عمل أو في مؤسسة تعليم وتدريب مهني أخرى مع فترات من التعلم القائم على العمل كجزء من دراستك.للتدريب ، سيساعدك الوصول إلى الدعم اللغوي عبر الإنترنت على تعلم اللغة المستخدمة في مكان عملك أو في دراستك.
مدة
قد تستمر التدريبات ما بين أسبوعين و 12 شهرًا.
ظروف التقديم
قبل أن تبدأ كمتدرب ، تقوم أنت ومؤسستك أو مؤسستك والمؤسسة المستقبلة بإبرام اتفاقية تعلم وتوقيع التزام الجودة. تحدد هذه الوثيقة أهدافك التعليمية وحقوقك ومسؤولياتك وكيف سيتم الاعتراف رسميًا بتدريبك. يجب إنشاء مؤسستك أو مؤسستك ومنظمة الاستلام في بلدان برنامج Erasmus +. لتلقي دعم برنامج Erasmus + كخريج حديث ، يجب أن يتم تدريبك في غضون عام واحد من التخرج.
الدعم المالي
تم تصميم منح الاتحاد الأوروبي لتغطية تكاليف السفر والإقامة خلال فترة إقامتك في الخارج. على الرغم من أن المنح ممولة من الاتحاد الأوروبي ، إلا أنها تدار من قبل المنظمة المرسلة المعنية وهي مسؤولة عن سداد المدفوعات للأفراد. قد تتمكن من الحصول على أموال لمساعدتك في تعلم لغة العمل المحلية.
كيفية التقديم
لا يمكنك التقدم مباشرة للحصول على منحة كفرد. يجب تقديم الطلبات من قبل المنظمات التي بدورها تختار المرشحين للتدريب في الخارج. اتصل بمؤسسة التعليم والتدريب المهني الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت هذه الفرص متاحة لك.

يمكنك التقديم من خلال الرابط التالي:

https://bit.ly/3h1zNAg

الضفة الغربيةرام اللهنابلسالخليل