اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

يبني برنامج السفير العالمي الافتراضي (VGAP) مجتمعًا من القادة الشباب من القدس والضفة الغربية وغزة بمهارات عالمية لإيجاد حلول للتحديات المجتمعية. على مدار ثلاثة أسابيع ، سيجتمع المشاركون افتراضيًا مع نظرائهم المتحمسين الآخرين والخبراء الأمريكيين للتعرف على موضوع معين له أهمية عالمية ومحلية – موضوع البرنامج الأول هو “تمكين المرأة“.

في كل أسبوع، سيطور المشاركون معارفهم ومهاراتهم من خلال ثلاث ساعات من الدورات الدراسية المستقلة عبر الإنترنت، والاجتماع الافتراضي الأسبوعي مع الخبراء المتخصصين في الولايات المتحدة والشباب.

بحلول نهاية كل برنامج ، سيكون المشاركون قد طوروا المهارات والسمات المطلوبة من سفير عالمي في موضوع معين، ركزوا على جوانب ريادة الأعمال والتكنولوجيا والعولمة، تفاعلوا مع خبراء وأقران متنوعين، وطوروا خطة عمل مجتمعية للتنفيذ عبر الإنترنت أو في مجتمعاتهم.

 

أهداف التدريب لبرنامج تمكين المرأة:

تعرف على كيفية ارتباط بناء اقتصادات أقوى وتحسين نوعية الحياة للنساء والرجال والأسر والمجتمعات بشكل مباشر بتمكين المرأة من المشاركة الكاملة في الحياة الاقتصادية في جميع القطاعات.

اكتساب نظرة ثاقبة حول كيفية قيام القطاع الخاص والعام والمجتمع المدني وجميع القطاعات بأدوار مباشرة في تعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مكان العمل والسوق والمجتمع.

استخدم ممارسات وموارد الحياة الواقعية من جميع أنحاء العالم ، وقم بتوجيه مهاراتك ومعرفتك وطاقتك لإنشاء مبادرة تأثير مجتمعي من شأنها دعم تنمية المجتمع من خلال تمكين المرأة وتجربة تطوير السفير العالمي الخاصة بك.

معايير الأهلية:

من 22 إلى 30 سنة

ليس مواطنًا أمريكيًا أو حامل البطاقة الخضراء

مهتمة بأن تكوني سفيرة عالمية افتراضية لتمكين المرأة

يفضل المهنة ذات الصلة أو الخلفية الأكاديمية للموضوع

اللغة الإنجليزية فوق المتوسط

 

جدول الانغماس في تمكين المرأة:

مدة البرنامج 3 أسابيع تبدأ في فبراير / 2022 (عبر الإنترنت من خلال برنامج الزوم)

 

سيتم الاتصال فقط بقائمة المرشحين المختصرة

للتسجيل اضغط على الرابط

https://cutt.ly/dIacnO5

القدسرام اللهنابلسالخليلبيت لحمجنينطولكرمقلقيليةسلفيتطوباساريحاعبر الإنترنت