اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

تعلن جمعية التنمية الزراعية “الإغاثة الزراعية” عن رغبتها بطرح استدراج عروض أسعار بالظرف المغلق والمختوم ضمن مشروع الترويج للريادة المجتمعية في منطقة حوض البحر المتوسط MedUp هو مشروع اقليمي يتم تنفيذه بالشراكة مع مؤسسة اوكسفام وتمويل الاتحاد الأوروبي في 6 دول في منطقة حوض البحر المتوسط والمنفذ من قبل الإغاثة الزراعية.

مكان انعقاد البرنامج التدريبي: محافظة بيت لحم

شروط التقدم للاستدراج:

  1. يجب أن يكون للمتقدم خبرة سابقة في أعمال مماثلة.

  2. لجنة فتح وتقييم الاستدراج غير ملزمة بالقبول بأقل الأسعار ويحق لها إلغاء العطاء أو تأجيله وبدون إبداء الأسباب.

  3. الأسعار سارية المفعول حتى 60 يوم من تاريخ الموعد النهائي لإيداع العروض.

  4. ان يكون لمزود القدرة على اصدار فواتير ضريبية صفرية بعملة اليورو للشركات.

  5. يمكن للشركات او الافراد الراغبين بالمشاركة في الاستدراج استلام نسخة مجانية من وثائق العطاء من مقر الإغاثة الزراعية في رام الله – بالقرب من مصلحة مياه القدس ابتداءً من صباح يوم الاثنين الموافق 23/08/2021 خلال ساعات الدوام الرسمية او عن طريق زيارة الموقع الالكتروني للإغاثة الزراعية على الرابط www.pal-arc.org/tenders وبعد تعبئة معلومات المورد على النموذج المطلوب على الموقع.

  6. آخر موعد لتسليم ظروف الاستدراج المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله / شارع المعاهد / بجانب مصلحة مياه القدس في موعد أقصاه يوم الاربعاء الموافق 01/09/2021 الساعة الثانية بعد الظهر.

  7. رسوم هذا الإعلان على من يرسو عليه الاستدراج.

  8. للاستفسار التواصل على: 022963840

  9.  آخر موعد لتسليم ظروف الاستدراج المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله / شارع المعاهد / بجانب مصلحة مياه القدس في موعد أقصاه يوم الاربعاء الموافق 01/09/2021 الساعة الثانية بعد الظهر.

  10. رسوم هذا الإعلان على من يرسو عليه الاستدراج.

  11. للاستفسار التواصل على: 022963840

رام اللهبيت لحم