اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

يسر مجتمع “The Researchist” بدعوة جميع المهتمين والشغوفين بالبحث العلمي لتقديم طلب عضوية في المجتمع او التطوع ،ترحب بجميع الجمعيات و المؤسسات الراغبة في العمل مع المجتمع  على تقديم طلب شراكة من التخصصات الطبية جميعها و الهندسة  و العلوم بكافة فروعها و كذلك تخصصات الاحصاء و الترجمة و اللغة الانجليزية، مرحب بهم بالانضمام يمكن للزملاء من خارج فلسطين التقديم أيضا للانضمام لمجتمع البحث العلمي كمتطوعين.

تطوع لمجتمع البحث العلمي في فلسطين “The Researchist”

شروط التقديم:

  • أن يكون المتقدم/ة مهتم في البحث العلمي, شغوف ومبادر. لديه الرغبة في التعلم وايضا مشاركة تجربته الخاصة  في مجال البحث العلمي مع الآخرين.

  • ان يكون المتقدم/ة  درس او يدرس حاليا  في احدى الجامعات الفلسطينية في واحدة من التخصصات الآتية: التخصصات الطبية والعلوم الصحية جميعها, التخصصات الهندسية بجميع أفرعها  و تخصصات العلوم بجميع فروعها.

  • *هذا الفورم متاح لزملائنا من خارج فلسطين.

مميزات التطوع معنا:

  • المتطوعون لهم الأولوية في الفرص التدريبية و البحثية التي يقدمها مجتمع البحث العلمي في فلسطين (بعد الأعضاء)

  • الأعضاء لهم الأولوية في كونهم مييسرين او مدربين في التدريبات و الأنشطة القادمة للمجتمع.

  • يستطيع المتطوع الحصول على ” رسالة توصية” من المجتمع على عمله وجهده المبذول في خدمة البحث العلمي في فلسطين.

مجتمع البحث العلمي في فلسطين هو تجمع للشباب الفلسطيني الجامعي المهتم بالبحث العلمي في مجالات الطب والعلوم الصحية والهندسة والعلوم ويقوم هذا المجتمع بتوفير تدريبات للطلاب في منهجية البحث العلمي و كذلك توفير فرص بحثية لهم. تأسس المجتمع في سنة 2019  على يد فريق عمل في الضفة العربية وغزة . يهدف المجتمع الى نشر ثقافة البحث العلمي وجعله لغة شبابية وبناء القدرات البحثية للطلاب الفلسطينين.

تقدم الآن

القدسرام اللهنابلسالخليلبيت لحمقلقيليةسلفيتطوباساريحا