• الرئيسية
  • > فرصة مجانية >
  • دعوة للمشاركة في برنامج أبادر الذي تنفذه مؤسسة كير الدولية بالتعاون مع جامعة بيرزيت

اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

هل انت شاب/شابة 29 سنة فما دون؟

– هل يوجد لديكم فكرة لمشروع مربح وتطمحون لتحويلة لمشروع حقيقي؟

– هل لديكم الاصرار لمتابعة وتطوير فكرتكم؟

– هل انت من سكان محافظات رام الله والبيرة/ الخليل/بيت لحم / نابلس؟

في حال اجابتك كانت نعم فانت مدعو للمشاركة في برنامج أبادر الذي تنفذه مؤسسة كير الدولية بالتعاون مع جامعة بيرزيت وبتمويل من الحكومة الكندية والذي ينفذ في هذه المرحلة بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة.

سيعمل البرنامج على بناء قدرات المشاركين/ات في مجال بناء خطط العمل الخاصة بأفكار مشاريعهم بالإضافة الى تطوير نموذج العمل التجاري بما يراعي المتطلبات البيئية الواجب توافرها في المشاريع الناشئة مع الحث على اقتراح منتجات وخدمات تراعي الحالة السوقية. بالإضافة الى ذلك سيعمل البرنامج على تطوير المهارات الحياتية للمشاركين/ات الازمة لإنجاح مشاريعهم الخاصة.

في نهاية البرنامج سيتم تخصيص يوم لعرض خطط المشاريع التي تم تطويرها من خلال البرنامج حيث ستتنافس مجموعة من المشاريع المؤهلة التي سيتم اختيارها بناء على شروط معينة على الحصول على تمويل للبدء بهذه المشاريع.

حيث ستتوفر منح محدودة لتمويل أصحاب الافكار الريادية الخلاقة، حيث سيتم عرض الافكار امام لجنة مختصة.

ماذا يميز البرنامج؟؟

يتميز البرنامج بانه يهدف الى تطوير الشخصية والفكرة الريادية معا، ليكون الناتج مُبادر يمتلك المهارات الشخصية الازمة لإدارة المشروع ومشروع قائم ناجح. كما ستتنافس مجموعة من المشاريع المؤهلة التي سيتم اختيارها بناء على شروط معينة على الحصول على تمويل للبدء بهذه المشاريع.

لمزيد من المعلومات عن الرحلة التعلمية نرجو منكم زيارة صفحة ملتقى الأعمال في جامعة بيرزيت:https://www.birzeit.edu/…/hl-ywjd-ldykm-fkr-mshrw-rydy

للتسجيل في البرنامج:

https://forms.gle/yHZfsXccxeDoSAZw8

رام اللهنابلسالخليلبيت لحم