اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

دعوة للمشاركة في برنامج تدريب مع طاقم شؤون المرأة

طاقم شؤون المرأة هو ائتلاف نسوي غير ربحي تشكل من أطر ومؤسسات نسوية، ومجموعة من المهتمات بقضايا المرأة. يناضل من أجل إحقاق حقوق المرأة الفلسطينية، في ظل مجتمع فلسطيني حر، يؤمن ويحمي حقوق أفراده دون تمييز في اللون، الجنس أو الدين. يسعى الطاقم إلى تعزيز الدور السياسي والاجتماعي للمرأة الفلسطينية، بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية

ينفذ طاقم شؤون المرأة مشروع ” التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين” بالشراكة مع مؤسسة التحالف من أجل التضامن الاسبانية (APS).

وفي إطار تنفيذ المشروع، يعمل طاقم شؤون المرأة على التحضير لبرنامج تدريب وورش عمل يهدف إلى تمكين وبناء قدرات مجموعة من النساء والفتيات المشاركات في المشروع وتعزيز التمكين الشخصي والاجتماعي والاقتصادي والسياسي له في محافظة رام الله.

برنامج مبتكر بعنوان “تعزيز قدرات المرأة على ممارسة المواطنة النشطة من خلال تقوية دورها كعنصر دائم في تعزيز حقوقها، والقضاء على العنف القائم على نوع الجنس. تم إطلاقه من قبل طاقم شؤون المرأة (WATC) وبالشراكة مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) ومؤسسة التحالف من أجل التضامن (APS) وجمعية تنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية (PFPPA) وجمعية الثقافة والفكر الحر (CFTA) وبتمويل من الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي (AECID) تحت إطار مشروع “التقليل من عدم المساواة بين الجنسين في فلسطين”.

ويسعى هذا البرنامج الى تمكين النساء في عدة مجال منها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

حيث يستهدف البرنامج مشاركات من محافظة رام الله، و سيتم عقد التدريب في مدينة رام الله خلال شهر اب ، كما سيعمل البرنامج على تامين المواصلات للمشاركات بناء على تعرفة المواصلات العامة

الفرصة متاحة لجميع المشاركات فوق 18 عام ، ونشجع الفتيات من ذوات الاعاقة على المشاركة في التدريب

للراغبات في المشاركة الرجاء التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://forms.gle/4reu7XX629LhN2k4A

رام الله