اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

تقدم الأمم المتحدة – بالتعاون مع منظمة Compassion Soul Winners Outreach International (CSWOI) – فرصة تطوع أونلاين في تعديل الفيديو ضمن مشروع CSWOI التعليمي ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنظمة.

الخلفية والأهداف:

  • هذا المشروع هو مشروع تعليمي للأطفال في جنوب إفريقيا يهدف إلى توفير التعليم لهم عبر الإنترنت.

  • تشمل المشاريع الأخرى مشاريع زراعية حيث ستقوم المنظمة بتعليم الشباب والنساء مهارات زراعية جديدة تمكنهم من أن يكونوا مستقلين ماليًا.

  • سيساهم المتطوعون من خلال مهارات تعديل الفيديو في تواجد منظمة CSWOI على وسائل التواصل الاجتماعي وبالتالي زيادة جمع التبرعات.

المهام والمسؤوليات

يجب أن يكون لدى المتطوعين خبرة في تعديل الفيديو ويمكنهم العمل باستخدام برنامج Adobe Premiere. سيحتاج هؤلاء المتطوعون إلى العمل على تعديل الفيديوهات لوسائل التواصل الاجتماعي التابعة لـ CSWOI بالإضافة إلى منشورات مواقع الويب بحيث تكون جذابة وتفاعلية للمستخدمين.

معايير التقديم

  • يجب أن يكون المتطوعون متمكنين وذوي خبرة في استخدام تطبيقات Adobe. يفضل إرسال عينة من عملهم كرابط يوتيوب.

  • يبلغ عدد ساعات العمل من 1 إلى 5 ساعات في الأسبوع لمدة 5 أسابيع.

  • تتطلب هذه الفرصة متطوعَيْن اثنين.

عن برنامج متطوعي الأمم المتحدة:

برنامج متطوعي الأمم المتحدة (UNV) هو منظمة تابعة للأمم المتحدة تساهم في السلام والتنمية من خلال العمل التطوعي في جميع أنحاء العالم. العمل التطوعي هو وسيلة قوية لإشراك الناس في مواجهة تحديات التنمية ، ويمكن أن يغير سرعة التنمية وطبيعتها. يساهم برنامج متطوعي الأمم المتحدة في السلام والتنمية من خلال منح شرعية للمتطوعين والعمل مع الشركاء لإدماج العمل التطوعي في برامج التنمية وتعبئة عدد متزايد من المتطوعين وتنوعهم بمن فيهم متطوعو الأمم المتحدة المتمرسون في جميع أنحاء العالم. يتبنى برنامج متطوعي الأمم المتحدة التطوع باعتباره عالمياً وشاملاً ويعترف بالعمل التطوعي في تنوعه وكذلك القيم التي تحافظ عليه والمتمثلة في الإرادة الحرة والالتزام والمشاركة والتضامن.

للتقدم من خلال الرابط التالي:

https://cutt.ly/MWuQztm

القدسرام اللهنابلسالخليلبيت لحمجنينطولكرمقلقيليةسلفيتطوباساريحا