اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

تبحث منصة Film Freeway عن أفلام رسوم متحركة مستقلة وفنية لمشاركتها مع جمهور مهرجان Giraf الدولي للرسوم المتحركة في منطقة كالجاري، ألبرتا في كندا. تقبل هذه المسابقة الدولية الأفلام المجردة أو السردية، المرسومة باليد أو عن طريق الحاسوب. كما يمكن ان تكون من طلاب أو محترفين، أو من أي مصدر. بالإضافة إلى أنّ الحكام يبحثون عن الأفلام التي تحمسهم لمشاهدتها، والتي توسع فكرة ما يمكن أن تفعله الرسوم المتحركة وتحرك مشاعر المشاهد.

المنافع والفوائد

  1. سيحصل المشاركون على رسوم عرض الأفلام في مهرجان GIRAF بقيمة 70 دولار كندي تقريبًا.

  2. سيحصل كل فائز على 200 دولار كندي.

  3. جائزة خاصة للأفلام التي يختارها الجمهور.

معايير التقديم

  1. الأفلام المنتجة لغرض تجاري غير مسموح بها.

  2. يستهدف المهرجان البالغين، لذا نادرًا ما تختار لجنة التحكيم أفلامًا تستهدف الأطفال أو  الأسرة.

  3. لا يجب أن تحتوي الأفلام على مقاطع فيديو موسيقية، ولكن إذا كنت تعتقد أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستكون استثنائية، فلا تتردد في الإرسال.

  4. يسمح بأفلام الرسوم المتحركة القصيرة والطويلة التي أنتجت بعد 1 يناير 2019.

حول مهرجان GIRAF الدولي لأفلام الرسوم المتحركة:

يحتفل مهرجان GIRAF بالرسوم المتحركة المستقلة والخاصة والتجريبية كل سنة في شهر نوفمبر في سينما غلوب في كالجاري، حيث يعرض الرسوم المتحركة الكندية والرسوم المتحركة المتنوعة من جميع أنحاء العالم. يلتزم مهرجان GIRAF بخلق وعي أكبر للرسوم المتحركة كشكل من أشكال الفنون، من خلال الأنشطة التفاعلية التي تتضمن ورش العمل ومحادثات الفنانين المقيمين والزائرين وعروض الرسوم المتحركة. كما يركز المهرجان على تقديم الأعمال التي تدفع حدود الإبداع من خلال تطوير تقنيات جديدة، وأشكال مختلطة من الإنتاج، وتثير موضوعات التحدي، والرسوم المتحركة التي نادرًا ما يتم عرضها في مهرجانات أخرى. يتم إدارة مهرجان GIRAF من قبل Quickdraw Animation Society، وهو مركز غير ربحي يديره فنانون في كالجاري، ألبرتا.

للتقدم للمسابقة من خلال الرابط التالي:

https://filmfreeway.com/giraf

الضفة الغربيةالقدسرام اللهنابلسالخليلبيت لحمجنين