اطلب دورتك التدريبية

This content has been archived. It may no longer be relevant

مشروع تضافر يعمل على تنفيذه مركز العمل التنموي معا وبالشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، وجمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب والمشروع ممول من الاتحاد الأوروبي.

موقع المشروع: محافظة القدس.

أهداف المشروع:

يهدف المشروع الى دعم المشاريع الصغيرة في محافظة القدس والتي تضررت خلال جائحة كورونا وذلك من خلال توفير تدريبات عملية فنية تزيد من كفاءة المشروع المتضرر في مواجهة الجائحة.

المشاريع التي تلتزم وتنهي تدريبها بشكل كامل سيكون لديها فرصة الحصول على منحة صغيرة بعد دراسة اللجنة المتابعة لأمر المشروع المتضرر وموافقتها على ذلك، علما ان قيمة المنحة قد تصل الى 2500 يورو.

طبيعة التدريبات:

تدريبات نظرية وعملية متخصصة في مجال الأعمال التجارية تساعد في تطوير المشاريع والأفكار الريادية وبناء القدرات وفي عمليات التسويق الالكتروني، علما انه سيتم منح التدريبات من خلال ورشات عمل جماعية ومن خلال فريق عمل محترف ومتخصص في مجالات الأعمال التجارية والتسويق.

المنحة ستكون موجهة لشراء: مواد خام، خدمات، معدات، تطوير منتجات، او ابرام عقود مع مزودي خدمات.

المنحة لن تغطي التالي: خدمات الماء الكهرباء الهاتف، خدمات البلدية، دائرة الأجرة ودائرة الأملاك، شراء بضائع، تسديد ديون او التزامات، شراء/استئجار أصول، أو إعادة ترميم.

المشاريع المؤهلة للمشاركة في المشروع هي: جميع المشاريع الصغيرة القائمة في محافظة القدس، على ألا يزيد عدد العاملين في المشروع عن 5 موظفين ولا تزيد الإيرادات السنوية عن 100 ألف دولار.

محافظة القدس تشمل: القدس الشرقية، البلدة القديمة، واد الجوز، شعفاط، مخيم شعفاط، عناتا، حِزمة، جبع، بيت حنينا، الرام، العيزرية، أبوديس، السواحرة، الشيخ سعد، الطور، العيساوية، رأس العامود، بيت صفافا، جبل المكبر، سور باهر، سلوان والثوري، قلنديا، كفر عقب.

للتقدم من خلال الرابط التالي:

https://cutt.ly/4mDKQ26

القدس