اطلب دورتك التدريبية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

دورة خدمة العملاء تلقى الضوء عن تعريف خدمة العملاء وماهى أهميتها للشركات وتستعرض أنواع العملاء وكيفية التعامل مع كل عميل سواء العميل الغاضب أو مدعى الفهم والشكاك وكثير من الأنواع التى يقابلها ممثل خدمة العملاء ثم نلقى الضوء فى هذه الدورة على طرق حل المشكلات وكيفية التعامل مع مشكلات العملاء بشكل علمى وتحويلهم من عملاء غاضبين وغير راضيين الى عملاء لديهم ولاء للشركة وفى النهايه لكل من يرغب فى اجتياز المقابلات الشخصيه لخدمة العملاء أو الالتحاق بوظيفة خدمة العملاء بالشركات الكبرى أو التعرف على المقابلات الشخصية بصفة
عامة وأهم الأسئلة التى ترد فى المقابلات الشخصية وكيفية الإجابة عليها باحتراف

للانضمام للدورة التوجه إلى الرابط التالي علما ان الدورة يتم عرضها عن طريق مقاطع فيديو مصورة

https://www.maharah.net/courses/cs

عبر الإنترنت